المحتوى الرئيسى

طلاب جامعة سوهاج يحرقون علم الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرة حاشدة

12/09 18:32

أشعل طلاب جامعة سوهاج، اليوم، النيران فى علم الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرة حاشدة نظمها مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، تنديدًا بقرار الرئيس الأمريكي ترامب، بتحويل السفارة الأمريكية لمدينة القدس العربية.

وخرج المئات من الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس ينددون بالقرار الأمريكي، مطالبين بنصرة القدس الشريف وأهل فلسطين مرردين «القدس عاصمة فلسطين إلى الأبد، بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين».

وأكد رئيس الجامعة، أن القرار المغتصب للحق العربي يعيد وحدة الأمة مرة ثانية، فى مواجهة مخططات التقسيم الممنهجة التي تشهدها المنطقة العربية منذ فترة، وتكون بداية النهاية لهذا الفكر المتطرف، مشيرًا إلى أن القضية لا تخص دولة أو أخرى، لكنها قضية شرف وعزة للأمة بأجمعها.

وكان قد أصدر الرئيس الأمريكي أمس الأول قرارًا بتحويل السفارة الأمريكية للاحتلال الإسرائيلي من موقعها الحالي إلى مدينة القدس، التي تعتبر عاصمة فلسطين ما أثار موجة من الغضب الإسلامي.

افتتح اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم، وحدة العناية المركزة بمستشفى النساء والتوليد، بعد تطويرها بتكلفة مليون جنيه دعمًا من رجال الأعمال بالمحافظة. وتفقد المحافظ أقسام مستشفى النساء والتوليد ...

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل