المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتابع نهائي بطولة العالم للبلياردو في الغردقة

12/09 18:32

حضر اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم، نهائي بطولة العالم للبلياردو، والتي تقام للمرة السابعة عشرة علي التوالي بمدينة الغردقة، وتجمع بين اللاعبين البلجيكيان اللاعب "ايدي ميركس" واللاعب "رولاند فورتوم".

وأشار عبدالله، إلي أن المحافظة تتبنى تلك الأحداث من البطولات والحفلات، حيث إنها القوة الناعمة لتنشيط الحركة السياحية لكثرة الأعداد المشاركة بها، وأيضًا لكثرة مشجعيها ومتابعيها، مشيرًا إلي أن إقامة مثل هذه البطولات هدفها الأساسي تنمية وتطوير السياحة الرياضية مع تصدير صورة حقيقية عن الأجواء الآمنة في مصر والتأكيد عمليًا للوفود المشاركة من مختلف دول العالم أن مصر مستقرة تمامًا سياسيًا وأمنيًا بدليل استضافة وتنظيم مثل هذه البطولات الرياضية الكبرى.

يذكر أن بطولة العالم للبلياردو بدأت في اليوم الثالث من الشهر الجاري بمشاركة أكثر من ١٤٨ لاعبا يمثلون أكثر من ٢٠ دولة حول العالم، وستنتهي اليوم عقب إعلان الفائز بكأس العالم للبلياردو.

افتتح اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم، وحدة العناية المركزة بمستشفى النساء والتوليد، بعد تطويرها بتكلفة مليون جنيه دعمًا من رجال الأعمال بالمحافظة. وتفقد المحافظ أقسام مستشفى النساء والتوليد ...

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل