المحتوى الرئيسى

نائب يشكو وزير البترول بسبب التعيينات في شركات الغاز بإدكو

12/09 18:30

ناشد النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي لزيارة محافظة البحيرة أسوة بالزيارات التي أجراها لعدد كبير من محافظات مصر.

وأكد النائب، في بيان اليوم، أن محافظة البحيرة تعتبر واحدة من أهم محافظات مصر، خاصة في فيما يتعلق بإنتاج كميات كبيرة من المنتجات البترولية والثروة الغذائية والحيوانية والسمكية.

ووجه زين الدين رسالة للرئيس، قائلا: "يا سيادة الرئيس استخدمت جميع وسائل الرقابة البرلمانية، وطالبت من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير البترول المهندس طارق المُلا، في لقاءات مباشرة متعددة جمعتني بهما داخل البرلمان وخارجه، أن يتم إعطاء أولوية لأبناء وجماهير مدينة إدكو بمحافظة البحيرة، والواقعة في نطاق دائرتي الانتخابية، بالتعيين في شركات البترول والغاز في إدكو، مع ضرورة أن تمارس هذه الشركات دورها المجتمعي في تنمية المركز، لكن لا حياة لمن تنادي".

وأضاف: "شباب إدكو أصبح يشعر بالظم خاصة أن جميع طلباتهم الخاصة بالتعيين لا تجد أي استجابة من المسؤولين عن قطاع البترول، وفي مقدمتهم وزير البترول نفسه، بحجة أنه لا توجد وظائف خالية داخل قطاع البترول، على الرغم من تعيين العديد من الشباب أصحاب الواسطة داخل شركات البترول والغاز بإدكو".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل