المحتوى الرئيسى

الجنايني وعز يفاوضان نادين نجيم للانضمام لـ«أبو عمر المصري»

12/09 18:27

كشف مصدر مقرّب من فريق عمل مسلسل أبو عمر المصري أن هناك مفاوضات جمعت بين المنتج طارق الجنايني والفنان أحمد عز والفنانة نادين نسيب نجيم لإقناعها بالمشاركة فى بطولة المسلسل المقرر أن يشارك فيه عز فى السباق الرمضانى 2018.

وقال المصدر إن المفاوضات دخلت مراحلها النهائية، خاصة بعد تأجيل مسلسل طريق المأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ الذي كان مقررًا أن تشارك فيه نجيم فى السباق الرمضانى أمام عابد فهد، لكن لم تتم أى خطوات من جانب المنتج صادق الصباح، حتى الآن، لتنفيذ العمل.

واتفق المخرج أحمد خالد موسى مع أحمد عز فى تجربتهما الدرامية الجديدة «أبوعمر المصري» على الاستعانة بـ3 أبطال ليقفن أمامه ضمن أحداث المسلسل، حيث انضمت أروى جودة للعمل، فيما لم تحسم أمل بوشوشة قرار مشاركتها فى المسلسل، حتى الآن، رغم وجود مفاوضات بينها وبين الجهة المنتجة.

مسلسل أبو عمر المصرى مأخوذ عن رواية الروائي عز الدين شكري فشير وسيناريو مريم نعوم، ويدور حول شاب يعمل بالمحاماة يدافع عن المظلومين ويتورط فى جريمة قتل لأحد كبار ضباط الداخلية ولا يجد أمامه سوى الهروب خارج مصر، ليُحاول إثبات براءته والبحث عن القاتل الحقيقي وتتوالى الأحداث حتى يقرر العودة مجددًا لتلقى قوات الشرطة القبض عليه وتحدث مفاجأة تغير مجري الأحداث تمامًا.

افتتح اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم، وحدة العناية المركزة بمستشفى النساء والتوليد، بعد تطويرها بتكلفة مليون جنيه دعمًا من رجال الأعمال بالمحافظة. وتفقد المحافظ أقسام مستشفى النساء والتوليد ...

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل