المحتوى الرئيسى

عاشقة المجوهرات «أحلام»: سأشتري المزيد

12/09 17:17

علاقة النجمة الإماراتية أحلام بالمجوهرات دائمًا ما تكون مثارة للجدل، فلا يهمها ما تدفعه من أرقام فلكية لاقتناء خاتم أو حلق بقدر ما يشغلها كيف تواكب أحدث صيحات الإكسسوار وتزين بها ملابسها وتكمل بها الإطلالة.

وأعاد متابعو أحلام تداول فيديو قديم لها خلال مقابلتها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامج «قصر الكلام»، كشفت فيه «الكيلاني» أن أحلام اعتمدت فى الحلقة الأخيرة من برنامج آراب آيدول على مجوهرات وصل ثمنها 47 مليون دولار، وساءلت أحلام عن سبب مبالغتها فى إظهار ثرائها.

واقترحت وفاء أن تساهم بهذه المبالغ فى حل أزمات اجتماعية، قائلة: «إن هذا المبلغ يكفي لحل مشكلة المجاعة فى العالم»، لكن أحلام التي تعودت سماع مثل هذه الانتقادات كانت إجابتها حاضرة أيضًا فردت قائلة: «إنها تقدم المساعدات للكثيرين وهي لا تعمل من أجل المال، مشيرة إلى أنها لا تنوي بيع مجوهراتها بل ستشتري المزيد».

ومنذ بداية شهرتها، عُرف عن أحلام عشقها للمجوهرات فهي ترتدي الأحجار الكريمة والياقوت والماس والزمرد والذهب الأبيض لتظهر فى إطلالة ملوكية تلفت أنظار العالم، وتشتري الفنانة الإماراتية مقتنياتها من «كارتييه» الماركة الفرنسية الشهيرة، كما أنها تتعامل أيضًا مع دار «فان كليف» و«مارك جايكوب»، وغيرها من الدور العالمية.

وصرحت فى أكثر من لقاء لها عن مدى حبها للمجوهرات التي تمنحها أناقة وإطلالة متميزة، وكل ما تظهر به مؤخرًا هو نتاج شراء السنوات الأخيرة، أما قبل شهرتها فكانت تقتني أيضًا المجوهرات التي لاتزال محتفظة بها.

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد بجانب الفنانة القديرة نادية لطفي، أثناء حصولها على الدكتوراه الفخرية من قبل أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، والتي منحتها لها داخل مستشفى المعادي ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل