المحتوى الرئيسى

روز عربجي تقدم نصائح للحفاظ على البشرة والشعر على هامش "دبي السينمائي"

12/09 17:06

لفتت خبيرة التجميل روز عربجي، الأنظار خلال مشاركتها في مهرجان دبي السينمائي، وعرضت خلال مشاركتها تجربتها في فن التجميل بحضور نجوم السينما.

وحضر الحفل العديد من النجمات العرب، اللاتي تنافسن في الموضة والأناقة على السجادة الحمراء، ومنهن اللبنانية رزان مغربي، وياسمين رئيس والعالمية أولجا كوريلينكو والأسترالية كيت بلانشيت.

وحضر أيضا منى زكي وهند صبري ومنة شلبي وصفية العمري ويسرا وبشرى وعايدة رياض وسوزان نجم الدين، وكريم فهمي، وميس حمدان، وهدى الخطيب، وباتريك ستيوارت، ونسرين طافش والإعلامية بوسي شلبي وملكة جمال لبنان نادين نجيم ودنيا سمير غانم.

وعلى هامش المهرجان قدمت خبيرة التجميل روز عربجي، نصائح للمرأة للحفاظ على جمال الشعر وعدم تساقطه يتطلب ضرورة قص أطراف الشعر كل 45 يومًا للعناية واستخدام المنتجات الملائمة لنوع الشعر وتكون خالية من الكيماويات.

وأضافت أن أهم المشاكل التي تسببها عدم العناية بالشعر أثناء ارتداء الحجاب هي مشكلة تحول الشعر من الأمام حيث يؤدي إلى تساقطه.

وتابعت: "لتفادي ذلك يفضل تغيير مكان فرق الشعر يوميًا مع عدم شد الشعر بشدة تحت الحجاب"، مطالبة بضرورة أن يثني الحجاب على الرأس بحيث لا يتحرك إلى الإمام أو الخلف حتى لا يؤدي إلى تقصف الشعر وتساقطه مع مراعاة استخدام الإكسسوارات القطنية غير الحديدية، واختيار أقمشة الحجاب التي تمتص العرق ويفضل القطنية أو النايلون وللحفاظ على بشرة ناعمة وجميلة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل