المحتوى الرئيسى

7 طرق لتخفيف اورام العظام في الجزء السفلي من إصبع القدم

12/09 17:00

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

اخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة

حماية الورم عن طريق وسادة مملوءة بالهلام والتي يمكنك شراءها من الصيدلية.

استخدام حشوة الأحذية للمساعدة في وضع القدم بشكل صحيح. .

اقرأ:دراسة: شبكة أحلام اليقظة في المخ تجعلنا نؤدي بعض المهام آليا

 وصفة طبية لتقويم العظام تحت إشراف الطبيب، وارتداء جبيرة ليلا لعقد اصبع القدم.

تناول العقاقير غير الستيرويدية والمضادة للالتهابات مثل ايبوبروفين.

استخدام الجوارب الدافئة و مكعبات الثلج و الموجات فوق الصوتية والتدليك.

شراء الأحذية ذات القياس المناسب جيدا و الواسعة في منطقة أخمص القدمين. التسوق في متجر حيث يقيس الموظفين قدمك ويمكن أن يجد لك الحذاء المناسب.

ألم الظهر (Back pain) هو واحد من الشكاوى الشائعة لدى كثير من الناس، وخصوصاً البالغين. ومعظم الناس قد حدث لهم، في وقت من الأوقات، ألم بالظهر، الذي هو حدوث تعب يشعر به الشخص في منطقة الظهر العلوية أو الوسطي أو السفلية. وقد يمتد هذا الألم إلى منطقة الفخذ والسيقان والظهر، ويصيب العظام (الفقرات) والأربطة والمفاصل والعضلات. لذلك فحدوث ألم به قد ينشأ من أي مشكلة تصيب هذه المكونات. وحدوث الألم أسفل الظهر، هو الأكثر شيوعاً، لأن المنطقة السفلى من الظهر هي المعرضة لضغط كبير عندما يكون الشخص جالسا أو يحمل أو يرفع وزناً.

- وجدت دراسة جديدة نشرت عبر الإنترنت في 11 يناير في مجلة جاما للطب الباطني (JAMA Internal Medicine) أن التمرينات الرياضية قد تقلل من خطر آلام أسفل الظهر.

- تم خلال المقابلة استعراض 23 دراسة تضمنت نحو 31,000 شخص وجدت أن ممارسة الرياضة يمكن أن تمنع آلام الظهر، على وجه التحديد، ممارسة الرياضة مع مدرب قد قللت من خطر الام أسفل الظهر بنسبة 45%، وممارسة الرياضة بدون مدرب قلل مخاطر الام أسفل الظهر بنسبة 35% وخطر التوقف عن العمل نتيجة لآلام الظهر بنسبة 78%.

دراسة: الزيادة في الرواتب أفضل وسيلة لعلاج الإكتئاب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل