المحتوى الرئيسى

قد تستخدمها قريبا.. هذه التطبيقات تطور هاتفك الذكي

12/09 16:13

يتسابق العديد من المبرمجين على مستوى العالم من أجل تقديم الأفضل والأحدث على مستوى الهواتف الذكية، والتي تعتمد على التطبيقات الإلكترونية الحاملة لأنظمة عمل مختلفة ودقيقة تنظم أداء الهاتف على المستوى الفني، وفي هذا السياق يستعرض موقع "الجارديان" البريطاني، مجموعة من التطبيقات التي من شأنها تطوير الهواتف في المستقبل.

على الرغم من كون التطبيق الذي يصدر بشكل رئيسي في بريطانيا، لا يزال غير منتشر في العديد من الدول على مستوى العالم، إلا أنه يعتبر تطبيق تكاملي يشمل كافة الأمور المتعلقة بالسفر والشوارع وخرائط المدن ومواقف التاكسي وغيرها من الأمور، التي قد تكون بمثابة قائد لرحلة الأفراد السياحية في الخارج.

يعد واحدا من أهم التطبيقات، فهو ينوب عن المنبه العادي في إيقاظ المستخدم، ولكنه يعمل وفق طريق علمية حديثة تعتمد على تحليل أنفاس وأصوات النائمين، ومن ثم يبدأ في إيقاظ المستخدم عند أقرب وقت يكون فيه الشخص قارب على الاستيقاظ بشكل واضح، كما يكون هذا التوقيت قريب من الموعد الذي تم ضبطه في الساعة الرقمية للهاتف.

واحد من أهم التطبيقات الذي يعطي نشرة تفصيلية للمستخدم عن الأحوال الجوية، كما يمنحه مؤشرًا مبكرًا عن إمكانية سقوط الأمطار في المناطق القريبة من تواجده.

يعمل تطبيق "داش لين" على تخزين كافة كلمات المرور الخاصة بحسابات المستخدم وتطبيقاته ومواقعه وغيرها، ومن ثم يستطيع المرء أن يحتفظ بها في تطبيق آمن، يكون بمثابة المفتاح التلقائي لها.

يعد البديل السحري لتطبيق خرائط جوجل الشهير، والذي يعد الأول من حيث القدرة على تحليل الملاحة والإرشاد إلى الطرق الصحيحة على مستوى العالم، استنادًا للخرائط والصور من الأقمار الصناعية.

يعد "Just Press record" واحدا من أهم التطبقات التي يحتاجها العديد من الموسيقيين والصحفيين والضباط وغيرهم، حيث يوفر لهم أداة سريعة وبسيطة للتسجيل الصوتي السريع.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل