المحتوى الرئيسى

انتهاء الاجتماع الرابع للوفد العسكري الليبي في مصر

12/09 16:08

أفاد الجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، بأن الوفد العسكري المعني بعملية تنظيم المؤسسة العسكرية الليبية، المجتمع فى مصر منذ الأربعاء الماضي، اتفق على أن يكون الاجتماع المقبل لوضع الإجراءات والتدابير الخاصة بآلية تنفيذ تنظيم هيكلة المؤسسة العسكرية.

وانتهى اليوم السبت الاجتماع الرابع لوفد الجيش الليبي المعني بعملية تنظيم المؤسسة العسكرية الليبية، فى مصر تحت رعاية اللجنة الوطنية المعنية بحل الأزمة الليبية.

ووفقا لبيان المكتب الإعلامي للجيش الوطني الليبي، أكد الوفد الذي اجتمع على مدار أربعة أيام على مجموعة المبادئ والثوابت الوطنية، أهمها وحدة ليبيا وسيادتها، فضلا عن ثوابت آخرى تتعلق بالتزامات المؤسسة العسكرية نحو البلاد.

وأوضح البيان أن الحضور اتفقوا على أهمية دعم ومساندة المسار العسكري والأمني بالتوازي مع المسار السياسي، باعتباره حجر الزاوية والعمود الفقري لاستقرار الدولة الليبية.

وختم البيان بالتعبير عن شكره الجزيل لمصر حكومة وشعبًا على جهودها لحل الأزمة الليبية وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، ودعمها اللا محدود لجهود تنظيم المؤسسة العسكرية الليبية.

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد بجانب الفنانة القديرة نادية لطفي، أثناء حصولها على الدكتوراه الفخرية من قبل أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، والتي منحتها لها داخل مستشفى المعادي ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل