المحتوى الرئيسى

«الجزيره القطريه» «باطنها قطرى وظاهرها صهيونى».. 5مشاهد أسقطت 'القناه'

12/09 16:09

رغم ما تمر به المنطقه من أزمات وفى ظل الأحداث التى يمر بها الوطن العربي، تؤكد "قناه الجزيره القطريه"أنها خائنه للوطن العربى من خلال بث سمومها عبر مشاهدعرضتها على شاشتها، وجاءت تلك المشاهد لتؤكد،عداءها الواضح ليس لمصر فحسب بل لجميع الدول العربيه، وبدءت من خلال مدح،المتحدث الرسمى بإسم الجيش الأسرائيليى،"أفيخاى أدرعى"وبعدها حديث "مراسلة" قناة الجزيرة القطرية، أمس الجمعه، من أمام المسجد الأقصى الشريف والتي كانت تتحدث عن قرارالاحتلال الإسرائيلي بعدم فرض قيود أمام وصول المصلين إلى المسجد الأقصى ليرد "أدرعي" فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلًا"سمعت للتو مراسلة قناة الجزيرة من أورشليم القدس تتحدث عن قرار إسرائيل عدم فرض أية قيود أمام وصول المصلين الى المسجد الأقصى. نعم، هذه هي إسرائيل. رغم التحريض والدعوات للعنف تبقى الأماكن المقدسة مفتوحة أمام الجميع".

5 مشاهد أسقطت الجزيره لتؤكد أنها ظاهرها قطرى ولكن باطنها صهيونى..

واجهت قناة الجزيرة القطرية،من قبل،انتقادات لاذعة وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي فى العالم العربي، بعد أن بثت تقريرًا عن الدعاية الإسرائيلية،اتهمت فيه دولًا عربية ومسؤولين بالمساعدة فى تحقيق هدف الكيان الصهيوني بالترويج لنفسه بين العرب، متناسيةً أنها أول وسيلة إعلام عربية يظهر عبرها المسؤولون الإسرائيليون، وكان برنامج «ميدان» الذي تبثه القناة المثيرة للجدل، قد بث تقريرًا عن الأساليب التي يتبعها الكيان المحتل للترويج لنفسه فى العالم العربي كدولة موجودة على أرض الواقع، ومن أوائل الإسرائيليين الذين ظهروا عبر قناة «الجزيرة» القطرية وعُرفوا فى العالم العربي من خلالها، كان" إفيخاي أدرعي".

تطاول أحد الضيوف فى برنامج "الاتجاه المعاكس" على الرئيس الراحل "ياسرعرفات" ووصفه بـ«الخائن»، الأمرالذي سبّب إحتقانًا كبيرًا فى الشارع الفلسطيني والعربي، وكان الكاتب الفلسطيني إبراهيم حمامي ضيف البرنامج قد نعت الرئيس الراحل ياسرعرفات بألفاظ غير لائقة.

فى التقرير الذي حمل عنوان «شيعة الخليج جدلية المذهب والوطن» استعانت "الجزيرة" بكلمات لأحد رجال الدين الشيعة فى منطقة القطيف زاعمًا وجود تجاوزات أمنية من قبل رجال أمن المملكة تجاه فئة من أبنائها، لتقع القناة فى حزمة من الأخطاء بدأتها بالخطأ المهني عبر إعادة استخدام مادة إعلامية تعود إلى العام 2012 وأنهتها بالتوقيت المشبوه لنشر مثل هذا التقرير فى الوقت الحالي.

أذاعت قناة "الجزيرة" القطرية، لقطات تظهرالاحتجاجات ضد رئيسة الوزراء البريطانية "تيريزا ماي" فى أعقاب حريق برج سكني بلندن على أنها احتجاجات أمام السفارة الإماراتية ضد قطع العلاقات مع الدوحة.

أذاعت قناة الجزيرة القطرية، صورًا لأطفال قتلوا فى سوريا على أنهم تم استهدافهم عقب توجيه ضربات جوية مصرية لمقار داعش على الأراضي الليبية، ردًا على مقتل 21 مصريًا على يد تنظيم داعش، بحسب قناة "صدى البلد"، وقالت القناة إن 'الجزيرة القطرية تواصل مسلسل الكذب والافتراء، لتشوية صورة مصر أمام العالم، منذ عزل محمد مرسي الرئيس الاسبق، كما إنها تدعم السياسات القطرية التركية بشكل مباشر،وتحارب مصر لهدم كافة مؤسساتها.

نظّم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اليوم السبت، أمام مبنى الإدارة المركزية بالحرم القديم، وقفة احتجاجية سلمية تنديدًا بقرار ترامب الساقط بتحويل السفارة الأمريكية إلى مدينة ...

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد بجانب الفنانة القديرة نادية لطفي، أثناء حصولها على الدكتوراه الفخرية من قبل أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، والتي منحتها لها داخل مستشفى المعادي ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل