المحتوى الرئيسى

119 عارضا من 10 دول في فعاليات "معرض القاهرة الدولي للأخشاب" - صوت الأمة

12/09 15:18

بدأت اليوم بالقاهرة، فعاليات "معرض القاهرة الدولى للأخشاب" كايرو وود شو وإيچى وودكس، فى دورته الثالثة، بمشاركة 119 عارضا من 10 دول، إلى جانب العشرات من كبار الخبراء والمتخصصين فى صناعة الأخشاب والماكينات على مستوى العالم.

ومن بين  الدول المشاركة "إيطاليا والصين واليونان والهند وأوغندا والجابون وأمريكا وسنغافورة وبلجيكا وتركيا واستراليا" بالإضافة إلى أكبر مستوردى الماكينات ومصنعى الأخشاب وجميع مستلزمات هذه الصناعة من العارضين المصريين، إضافة إلى عدد من ممثلى الجهات الحكومية المصرية المهتمين بصناعة الأثاث والمنتجات الخشبية. 

و يقام المعرض برعاية وزارة التجارة والصناعة، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، ومركز تحديث الصناعات والمجلس التصديرى للأثاث، إضافة إلى رعاية أكبر  5 منظمات عالمية فى صناعة الأثاث والأخشاب وهم جمعية مصنعى ماكينات الأخشاب الأوروبية (EUMABOIS)، والمجلس التصديرى للأخشاب الأمريكية (AHEC)، وجمعية مصنعى ماكينات الأخشاب الإيطالية (ACIMALL)، الجمعية التركية لمصنعى ماكينات الاخشاب (AIMSAD)، والجمعية الأفريقية الدولية للاخشاب الاستوائية (ATIBT). 

ويشهد المعرض لأول مرة تنظيم لقاءات ثنائية والتى تقام طوال مدة إقامته بتنظيم مشترك بين مركز تحديث الصناعات والشركة المنظمة بهدف تعميق المنتج المحلى فى صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية وإحلال الواردات والعمل على زيادة تنافسية المنتج المصرى فى الاسواق العالمية. 

كما يشارك بالمعرض وزارة الإنتاج العربى  ولأول مرة فى  المعرض الدولى  مع عرض ماكينات نجارة من إنتاج مصنع 81 الحربى ودهانات أخشاب من مصنع 999 الحربي. 

انطلاق فاعليات "معرض القاهرة الدولى للأخشاب" الجمعة

كايرو وود شو وإيچى وودكس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل