المحتوى الرئيسى

وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 النهائي - إلكتروني

12/09 14:37

بدأت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo عبر الهواء لوحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL التي كانت تعمل بالنسخة التجريبية الثانية من نظام الأندرويد 8.1 Oreo. هذا التحديث يبلغ حجمه 41 ميغابايت بالنسبة للهاتف Google Pixel 2، ونحو 43 ميغابايت بالنسبة للهاتف Google Pixel 2 XL.

هذا التحديث يقوم برفع نظام التشغيل في وحدات Google Pixel 2 المذكورة آنفا مباشرة إلى النسخة المستقرة من نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وهذا ما يعني بأنه ليست هناك حاجة للعودة أولا إلى الأندرويد 8.0 Oreo للحصول على النسخة المستقرة والنهائية من الأندرويد 8.1 Oreo.

جدير بالذكر أن وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL التي تعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo بدأت فعلا بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 Oreo. ليس ذلك فحسب، فقد قامت شركة جوجل كذلك بإصدار التحديث عبر الهواء كما أنها قامت بتوفير ملفات التحديث للتحميل بالنسبة للمستخدمين الراغبين في تحديث أجهزتهم يدويًا بدلا من إنتظار توصلهم بهذا التحديث عبر الهواء.

Pingback: وحدات Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.1 النهائي – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل