المحتوى الرئيسى

عضو مجلس المقاولون يجتمع مع المنسق الرياضي لبازل السويسري

12/09 13:42

يعقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة بالنادي جلسة هامة بعد غد الاثنين، مع رولاند هيري المنسق الرياضي لنادي بازل السويسري ممثلا عن مجلس إدارة النادي السويسري لمناقشة عدد من الملفات.

يأتي هذا بعد تكليف مجلس إدارة المقاولون برئاسة محمد محسن صلاح للمشرف على الكرة، بهذه الزيارة تزامنا مع تواجد الأخير في سويسرا، في إطار حرص المقاولون على تعزيز التعاون مع النادي السويسري استثمارا لنجاح تجربتي محمد صلاح ومحمد النني.

ويعد ملف احتراف بعض اللاعبين الشباب في نادي بازل على رأس الاهتمامات فالنادي السويسري يتابع عدد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين والفريق الأول، حيث ستشمل الجلسة التشاور حول عقد توأمة مع النادي السويسري مع إمكانية استضافة بازل لإقامة معسكر بنادى المقاولون وعمل تعاون في كافة المجالات الرياضية.

وأكد محمد عادل الذي وصل سويسرا أمس الجمعة، أنه في إطار حرص مجلس الإدارة على تحقيق أفضل فائدة للكرة المصرية وبتكليف من مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح، تم الترتيب للزيارة أملا من المقاولون في تكرار تجربة محمد صلاح والنني، وتصدير اللاعبين المميزين للدوريات الأوروبية.

وأشار عادل، إلى أن الاتصالات مع مسؤولي بازل مستمرة منذ فترة وهناك فرص لاحتراف بعض اللاعبين وتحقيق أكبر استفادة من الزيارة، في إطار حرص المجلس على الانفتاح على الكرة الأوروبية، لاسيما أن نادي بازل يملك سمعة طيبة في الوسط الرياضي المصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل