المحتوى الرئيسى

عودة مسلسل Big Little Lies بجزء ثان جديد .. تعرف على التفاصيل

12/09 13:09

انتشرت عدة تقارير تفيد بعودة دراما Big Little Lies التي تعرضها شبكة HBO بموسم ثان جديد.

ونشرت الممثلة الأمريكية وإحدى بطلات المسلسل نيكول كيدمان أنباء عودة الجزء الثاني في بيان لها جاء فيه" عودة المسلسل بموسم جديد مستوحى من الإستجابة الساحقة لمطالبة الجماهير بعودته من جميع انحاء العالم".

وأضافت كيدمان في البيان" يا لها من رحلة، أنا ممتنة جدا أن تتاح لي هذه الفرصة لإستكشاف المزيد عن تلك الشخصيات النسائية، واستكمال السلسلة مع أصدقائي".

قصة المسلسل مبنية على قصة ليان موريارتي ومن المقرر أن يتولى ديفيد .أ. كيلي كتابة الجزء الجديد على أن تخرجه اندريا أرنولد.

ومن المقرر أن يستكشف الجزء الجديد خباثة الأكاذيب وتأثيرها على قوة تحمل الصداقات وتسببها في هشاشة الزواج، وستنتهي علاقات كانت في الجزء السابق.

وفي بيان لها علقت الممثلة الأمريكية وإحدى بطلات ريز ويذرسبون على خبر عودة Big Little Lies بجزء جديد جاء فيه" أنا مسرورة جدا لإعادة هذا الفريق من المواهب الفنية"، مضيفة" هذا يتيح لنا التعمق أكثر في حياة أسر مونتيري المثيرة للإهتمام، وجلب المزيد من قصصهم مرة اخرى للجمهور الذي ارتبط بهم".

وتابعت كيدمان في البيان " أنا متحمسة للغاية للعمل مع المخرجة الموهوبة أندريا أرنولد، وأعلم اسلوب أندريا الفريد في سر القصص على الشاشة، فهي تعد إضافة مرحبا بها لفريق العمل".

ومن المقرر أن تتولي كيدمان دور المنتج التنفيذي من خلال شركتها Blossom Films وويزرسبون من خلال شركتها Hello Sunshine.

عرض Big Little Lies لأول مرة عبر شبكة HBO مطلع عام 2017، واستطاع الفوز بـ 8 جوائز Emmy، من بينها جائزة أفضل مسلسل قصير و جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير والتي ذهبت لـ ألكسندر سكارسجارد، وجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير والتي ذهبت لـ نيكول كيدمان وغيرها من الجوائز.

صورة - قبلة من نيكول كيدمان لـ ألكسندر سكارسجارد بعد فوزه بجائزة Emmy

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل