المحتوى الرئيسى

قبيل انطلاقه.. ماذا يقدم معرض "أوتوتك" الدولي لقطاع السيارات

12/09 13:08

تنطلق غدًا الأحد، فعاليات النسخة الأحدث من المعرض التجاري الدولي لسوق ما بعد بيع السيارات "أوتوتك"، والذي يقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر ويستمر حتى الثاني عشر من ديسمبر الجاري.

نسخة العام الحالي التي تقام بدعم حكومي من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي"، تعد هي الأولى بعد انفصاله عن معرض "أوتوماك فورميلا"، حيث كان "أوتوتك" حتى عام 2016 المنقضي أحد فعالياته.

وأعلنت الهيئة المنظمة للمعرض أن "أوتوتك" 2017 سيضم أكثر من ثلاثمائة علامة تجارية مختلفة وأكثر من 5000 آلاف زائر متخصص في صناعة السيارات ومزودي الحلول، بالإضافة إلى 6 قطاعات منتجات جديدة.

ويهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة للقاء أكبر عدد ممكن من المصنعين والتجار والمستثمرين في قطاعات لوازم ورش السيارات و قطع الغيار والإكسسوارات ومعدات الصيانة ومزاكز الخدمة وتكنولوجيا المعلومات والإدارة والبطاريات والإطارات وأجزاء ومكونات السيارات وغيرها.

وكشفت إدارة المعرض عن ما يعرف ببرنامج "لقاء المشتري" الذي يسمح بعقد اجتماعات بين التجار وصناع القرار في قطاع صناعة السيارات وخدماتها، وذلك للتباحث حول قضايا ومشكلات الصناعة داخل مصر وأفريقيا والمنطقة العربية.

وقال سايمون يانج، مدير معرض أوتوتك 2017 إن الهف الأساسي من المعرض هو ربط العاملين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة لتعزيز النمو، وتوفير فرصة للقاء والتواصل مع أقرانهم في نفس المجال.

وتشهد نسخة العام الحالي للمرة الأولى من المعرض حضور 10 شركات هندية عارضين إلى جانب شركات أخرى من كوريا الجنوبية وتركيا، وهو ما يراه المنظمون فرصة حقيقية توفر للزوار إمكانية التواصل مع شركاء جدد لعلامات تجارية عالمية.

وإلى جانب ملتقى الأعمال بين التجار والصناع، فإن المعرض يوفر لزائريه إمكانية الحصول على قطع غيار أصلية بأسعار مناسبة مقارنة بأسعارها في الأسواق والمحال التجارية، وكذلك تجهيزات مراكز الصيانة والإكسسوارات والتكنولوجيات الأحدث في مجال السيارات.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل