المحتوى الرئيسى

يبحث عن اسم زوجته في «غوغل» فيكتشف أنها قاتلة! - ر...

12/09 11:42

قرر زوج استرالي أن يبحث عن اسم زوجته الأمريكية في محرك البحث غوغل بعد 5 أعوام من زواجهما إلا أنه أصيب بصدمة بعدما اكتشف أن زوجته قاتلة.

ووفقا لموقع «nzherald » فإن أندرو مواري الذي يعمل طباخا في كاتومبا تعرف على زوجته بروك لين كروز البالغة من العمر 38 عاما عبر الإنترنت واتفقا سويا على الزواج فسافرت بروك إلى أستراليا عام 2012 ليعيشا مع بعضهما.

ولاحظ الرجل أن زوجته مهووسة بمعرفة أخبار الجريمة وقصص القتلة الأمر الذي أدى لإنهاء علاقتهما ولكنه يظل حتى الآن ينتظر ورقة الطلاق لأن الزوجة سافرت إلى الولايات المتحدة وبعدها اكتشف الزوج أنها قامت بتزوير بياناتها الشخصية وأنها متهمة بعدة جرائم قتل فسارع لإبلاغ السلطات عليها.

واتهمت كروز قبل ذلك بقتل جارتها وهي حامل، وسيدة أخرى تدعى سافانا جريويند تبلغ من العمر 22 عاما عثر على جثتها ملفوفة بالبلاستيك في نهر بولاية مينيسوتا، وأوضح عدد من الشهود خلال التحقيقات أنهم رأوا السيدة آخر مرة وهي تصعد إلى شقة كروز وزوجها وليام هوين.

رجل يتوعد بأكل لحم كلبه بعد قتله بعنف.. وينجو من العقاب!

وعثر على طفل السيدة المقتولة جريويند بصحة جيدة في شقة الزوجين بمدينة فارغو في ولاية داكوتا الشمالية، وعندما اتهمت الشرطة كروز بالقتل أنكرت وقالت إن جريويند أعطتها طفلها لأنها ساعدتها في إنجابه.

وأكد هوين أنه عندما وصل إلى الشقة وجد الحمام ملئ بالدماء وزوجته تحمل طفلا تقول إنه ابننا واعترف هوين أنه تخلص من المناشف الغارقة بالدماء وحذائه الذي تلوث بالدماء أيضا في القمامة.

وقبل أن تقتل كروز السيدة جريويند انتقلت من الولايات المتحدة إلى استراليا للزوج من أندرو مواري في نيو ساوث ويلز.

وقال مواري إن علاقته بزوجته ساءت بعدما اكتشف أنها لديها أطفال من زيجة أخرى قبله ولم تعترف له بهذا وتدهورت الأمور أكثر عندما طلب منها العودة إلى الولايات المتحدة لتربية أطفالها موضحا أن زوجته كانت مهووسة بمعرفة طرق ارتكاب الجرائم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل