المحتوى الرئيسى

فضيحة جديدة.. ترامب يعترف بالتحرش بمذيعة "فوكس نيوز" - صوت الأمة

12/09 11:18

ورطة جديدة وجد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب نفسه فيها بعد أن اتهمته مذيعة سابقة فى قناة "فوكس نيوز"، جوليت هادي بالتحرش بها وهى الواقعة التى أكدها ترامب بنفسه حيث سبق واعترف بها على الهواء مباشرة حسب تأكيد "هادى".

مذيعة "فوكس نيوز" فجرت مفاجأة بقولها:" لقد تندر ترامب وأفشى ما حدث عبر أثير "فوكس نيوز" بلا مواراة، وقال: لقد تحرشت بجوليت في إحدى المرات، لكنها نفرت في وجهي متمنعة.المذيعة السابقة في قناة "فوكس نيوز "جوليت هادي" هى من كشفت عن واقعة تحرش ترامب بها مؤكدة أنه قبلها قبل 10 سنوات ووقتها لم يكن يتوقع احد أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

رجحت "هادى" أن تكون واقعة التحرش وقعت ما بين بين عامي 2005 و2006 قائلة "لقد دعاني ترامب في ذلك اليوم إلى الغداء في ناطحة Trump Tower وكنت أنا المدعوة الوحيدة إلى هذه المأدبة، وأمضينا الجلسة على انفراد".

وأضافت "هادى": "وبعد الغداء، أوصلني ترامب إلى المصعد لوداعي، ولكنه عوضا عن تقبيلي على خدي عند الوداع، عاجل إلى تقبيلي على شفتي لم أشعر حينها بالإهانة، إلا أن دهشتي كانت بلا حدود، وقلت في سرّي: ما هذا يا ربي".

وقالت "هادى": "هذه اللحظة كانت غريبة بالنسبة إلي، واللافت أن ترامب لم يقدم بعد هذا الحادث على أي خطوة من هذا القبيل أو ما شابه ذلك، لكنني ومن جهتي، تفاديت أي خلوة ممكنة معه بعد ذاك اليوم عموما كنت أعتقد أنه لم يرد بي شرا حينها، وفهمكم كفاية".

ترامب عن نقل السفارة الأمريكية للقدس: "نفذت وعدي"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل