المحتوى الرئيسى

بالفيديو- نادية الجندي لبرنامج "أنا وأنا" :"حديث عادل إمام عن بخور كواليس"خمسة باب" غير صحيح..وهذا رأيي في رؤساء مصر السابقين

12/09 10:03

حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج "أنا وأنا" مع المذيعة سمر يسري، عبر شاشة "ON E".

تحدثت نادية الجندي خلال الحلقة عن مشوارها الفني والمشكلات التي واجهتها في بعض اعمالها، وفضلا عن أسباب وكواليس طلاقها من عماد حمدي ومن بعده المنتج محمد مختار.

في هذا الاطار يستعرض FilFan.com، أبرز التصريحات التي أطلقتها نادية الجندي خلال حلقة البرنامج، في النقاط التالية:

1- أرفض تجريح فريدة الشوباشي في الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، ويجب أن نحترم رموزنا، لأن أمة بلا رموز تخسر الكثير، والنقد يكون في حدود بدون تجريح وإهانة.

2- وصف مفيد فوزي لمحمد رمضان بالعجلاتي غير مقبول، وكان عليه أن ينتقد أعماله وينصحه بأن يرفع من مستواه الفني بدلا من تجريحه.

3- لم أستطع أن أشاهد عمل كاملا لمحمد رمضان، ومالا يعجبني فيه هو تركيزه على اعمال العنف والأسلوب الدموي.

4- محمد رمضان يجب أن يعلم أنه قدوة للأجيال الحالية ويقلدونه في أعماله، وأرحب بالعمل معه في أي وقت ولكن شرط أن يكون الدور مناسب.

5- نادر عماد حمدي هو الذي يقف وراء كل الاخبار الكاذبة التي يتم تداولها عني، وهو يحاول بكل الطرق تشوية سمعتي، وسأقاضيه إذا لم يتوقف عند حدوده.

6- عماد حمدي مات مفلسا، وغير صحيح انني استوليت على أمواله، فهو لم يقدم عمل فني واحد في أيامه الأخيرة ووقفت إلى جانبه طوال الوقت، وهو يمتلك صفات جميلة وشخصية محترمة جدا.

7- تزوجت عماد حمدي وعمري 14 عاما فقط، وكنت في فترة المراهقة وأحببته كفنان وهو كبير جدا، ولم يشركني معه في أي عمل طوال 9 سنوات، لغيرته وخوفه من نجاحي.

8- والديا رفضوا زواجي من عماد حمدي في البداية، وسبب طلاقي منه هو رفضه لعملي بالفن، ولم استطيع تحمل ذلك لفترة طويلة وحدثت مشاكل كثيرة بيننا وطلبت الطلاق.

8- السوشيال ميديا صناعة يهودية لتدمير الدول، ويبث من خلالها الفتن والشائعات.

9- شعرت بالحزن الشديد لغياب الفيلم المصري عن مهرجان القاهرة السينمائي، وكيف نقيم مهرجان وليس لدينا فيلم واحد نفتخر به، وكأننا نقول للعالم كله اننا لا نمتلك صناعة سينما.

10- دخلت عالم السينما وعمري 13 عاما وكنت تلميذه بمدرسة الاورمان وقتها، واعتمدت على موهبتي فقط، ولم يساعدني منتج أو غيره، وتعرضت لكثير من المعوقات والهجوم.

11- الفن حرمني من المعيشة كشخص طبيعي، لأنه يشغلك عن حياتك ويفرض الكثير من القيود.

12- عندما قدمت فيلم "الباطنية"، داهمت الدولة هذا الحي وقضت عليه تماما، والذي كان مغلقاً على نفسه ومشهور بتاجرة المخدرات بشكل رهيب.

13- توفي شقيقي بسبب الإدمان، ولذلك قدمت اعمال تحمل رسالة توعي المجتمع لهذا الخطر الشديد الذي يدمر حياتنا وبلادنا.

14- محمد مختار كان أفضل منتج في مصر، وهناك بعض الأشخاص اقنعوه بالتمثيل، وهو خطأ كبير وقع فيه، فهو لم يكن لديه ملكة التمثيل نهائيا، وهذا سبب طلاقي منه بعد خلافات كثيرة بسبب دخوله مجال التمثيل.

15- علاقتي بمحمد مختار جيدة جدا حتي الأن ورغم انفصالنا وزواجه من فنانة اخري إلا أننا قدمنا اعمال فنية بعدها ونحترم بعضنا، وبيننا عشرة عمر لسنوات طويلة.

16- جميع الرؤساء السابقين وطنين بدرجة كبيرة ولم يكونوا يوما خائنين، وأفضل عصر بالنسبة لي هو عصر أنور السادات، لأن له مواقف كثيرة معي لا انساها، وساعدني في التصريح لتنفيذ فيلم "الباطنية"، وأيضا كان وقتها يتميز بالانفتاح.

17- ليس لي عداء مع أحد، والجيل الجديد من الفنانين يحبونني كثيرا وعلاقتي بهم جيدة، ومنهم منة شلبي، وزينة، وهند صبري، وغيرهم، وأحرص على متابعة أعمالهم.

18- سعيدة بمشواري الفني، وما قدمته من أعمال هادفه تعيش في وجدان الجمهور ويشاهدونها حتي الأن.

19- عندما اشاهد فيم "خمسة باب" لا استوعب كيف قدمت هذا الدور بشكل ناجح وسط عمالقة الكوميديا عادل إمام وفؤاد المهندس.

20- لم أقدم أفلام تجارية طوال مشواري، وجميع اعمالي كانت بإنتاج ضخم.

21- الأفلام الرديئة التي تعرض في الوقت الحالي، أظهرت قيمة أفلام نادية الجندي، ولذلك تطالبني الجماهير بالعودة للسينما.

22- لم احرف في شخصية "حكمت فهمي: وقدمتها كما كانت في الواقع تماماً.

23- هناك مشاهد جنس تقدم بطريقة مبتذلة ومبالغ فيها، ويجب ان تكون هناك حدود لها، وطوال مشواري الفني لم يحذف لي مشهد واحد لأني كنت حريصة على ما اقدمه.

24- بعد تصوير 90% من مشاهد فيلم "عزبة الصفيح" بأستوديو الاهرام، اكتشفنا سرقة خام الفيلم من داخل معالم تحميض التابعة للدولة بمدينة الانتاج، وأعدنا بناء ديكورات العزبة مجددا وإعادة تصوير الفيلم من بدايته.

25- ضحكت عندما سمعت حديث عادل إمام عن كواليس تصوير فيلم "خمسة باب" وخوفي من الحسد وإطلاق البخور علي الممثلين، ولكن هذا غير حقيقي فهو كوميديان وكلامه كان من باب الضحك فقط ولم يحدث.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل