المحتوى الرئيسى

موجز الـ3 صباحا| شهيد وألف جريح فلسطيني.. ومفاجأة في زيارة بوتين لمصر

12/09 03:08

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الجمعة، استشهاد فلسطيني وإصابة 1099 آخرين، خلال مواجهات شهدتها أراضي السلطة الفلسطينية مع القوات الإسرائيلية، أمس وأول أمس، رفضا للقرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن "945 مصابا تم علاجهم ميدانيا، بينما جرى تحويل 145 لمستشفيات الضفة وغزة ومدينة القدس"،  وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول" التركية للأنباء.

من جهة أخرى، قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب طارق رضوان، إنهم بانتظار مفاجأة خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مصر يوم 11 ديسمبر الجاري.

وأوضح رضوان في تصريحات لقناة "آر تي" الروسية أن زيارة الرئيس الروسي إلى مصر جاءت في وقت هام، موضحا أنه قد يكون هناك توجه آخر للزيارة فيما يتعلق بالوضع في القدس، والأحداث الأخيرة في اليمن.

وكان الكرملين، أكد الخميس الماضي، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين سيجري يوم 11 ديسمبر زيارة عمل لمصر.

وجاء في بيان نشر على موقع الكرملين، أن بوتين سيبحث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي "مسائل تطوير العلاقات الروسية – المصرية في المجالات السياسية والتجارية - الاقتصادية وقطاع الطاقة والمجال الإنساني".

شهيد و1099 مصابا في يومين من المواجهات بالضفة الغربية وغزة والقدس

رئيس "خارجية النواب": نتوقع مفاجأة خلال زيارة بوتين إلى القاهرة

نقابة الإعلاميين: قرار ترامب لن يغير من حقيقة أن القدس عربية

مصدر بـ"MBC" ينفي وقف علا الفارس بسبب تغريدة عن ترامب

بعد ضبط عصابة متخصصة بسرقته.. 8 نصائح لسائقي "التوك توك" بهدف حمايته

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل