المحتوى الرئيسى

بالصور.. ختام بطولة الصيد المفتوحة لكرة السرعة

12/09 00:33

اختتمت، مساء اليوم الجمعة، منافسات بطولة الصيد المفتوحة لكرة السرعة، والتي أقيمت على ملاعب النادي بفرع الدقي خلال الفترة من 4 وحتى 8 ديسمبر الجاري.  

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز محمد ناجي بذهبية بطولة "سولو رجال"، فيما فاز بالفضية نبيل عادل، وحصد يوسف نصر ومحمد أسامة على البرونزية، وعلى صعيد الآنسات، فازت حبيبة سامح بالذهبية، وحصدت نهى أبو زيد الفضية، فيما حصل شيرين ناصر وأشرقت نبيل على البرونزية.  

أما منافسات الزوجي المختلط، ففاز الزوجي "رؤى الهلالي ونبيل عادل" على المركز الأول، فيما كان المركز الثاني من نصيب الزوجي المكون من "حبيبة الهلالي ومحمد عماد"، وحصل الزوجي "يوسف نصر وشيرين ناصر" على المركز الثالث، وأخيرًا حصل الزوجي "مهند حسام وحبيبة سامح" على المركز الرابع.  

وفي منافسات الفرق، فاز الفريق المكون من "دنيا سامح ومحمد ناجي وشيرين ناصر وعلاء عادل" على المركز الأول، فيما ذهب المركز الثاني للفريق المكون من "حبيببة سامح ويوسف نصر وشهد أحمد وعادل شفيق".

أما المركز الثالث فكان من نصيب الفريق المكون من "نهى أبو زيد ومحمد عماد وشروق وائل ومحمد أسامة"، وحصل الفريق المكون من "أشرقت نبيل ونبيل عادل وياسمين ثابت وأحمد سامح" على المركز الرابع.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل