المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: لاعبو الزمالك سبب التعثر.. ونيبوشا لا يحتاجني الآن

12/08 23:13

كشف طارق يحيى المدرب العام السابق في الجهاز الفني لنادي الزمالك عن أسباب تعثر الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم وفقدانه 14 نقطة خلال أول 11 جولة من وجهة نظره.

مجلس إدارة الزمالك وجه الشكر لطارق يحيى وأقاله من منصبه مثلما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتنتهي مهمة يحيى مع الفريق بعد أن بدأت في عهد المدرب البرتغالي إيناسيو.

يحيى قال في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم": "تعثر الزمالك وتذبذب المستوى واضح لعامة الناس، الأداء غير مُرضي لأسباب كثيرة، من أهمها انضمام عدد كبير من اللاعبين للفريق هذا الموسم".

وأضاف طارق يحيى :"لدينا 3 لاعبين فقط في الفريق الأساسي الحالي لنادي الزمالك مستمرين من الموسم الماضي، وهذا دون النظر لمركز حراسة المرمى لأنه غير مؤثر في اللعب وشكل الفريق".

وتابع يحيى :"طارق حامد وعلي جبر وحازم إمام فقط هم المستمرون مع الفريق من قائمة الموسم الماضي في التشكيل الأساسي، والمشكلة أن الأخرون انضموا من أندية وسط الجدول وليس لديهم أي مشاكل في أن يتعادلوا في مباراة ويخسروا الأخرى ويفوزون في واحدة".

وواصل يحيى :"الحافز ليس حاضراً عندهم، سيأخذ الأمر وقت حتي (يُطبَّع) قميص الزمالك على اللاعبين، كما أن الانسجام لم يحدث بينهم، الفريق مازال في حاجة لمزيد من الوقت".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل