المحتوى الرئيسى

مفاجآت "فوربس" لأعلى الموسيقيين دخلا لعام 2017

12/08 23:02

تصدر الموسيقي ومغني الراب الأمريكي شون كومز قائمة أعلى الموسيقيين أجرا في العالم.

وحصل المغني شون كومز المشهور باسم "ديدي" على 130 مليون دولار. ووفقا لما ذكرته مجلة فوربس، فقد أصبح العام الحالي لهذا المغني العام الأكثر ربحا خلال حياته المهنة.

وحصل ديدي على الجزء الأكبر من أرباحه لهذا العام من جولته الفنية، ومن بيع أسهم من حصته في شركة "Sean John"، التي تصنع الأزياء المعاصرة، والتي بلغت 70 مليون دولار.

وجاءت المغنية الأمريكية بيونسيه في المرتبة الثانية في هذه القائمة، بإجمالي أرباح بلغ 105 ملايين دولار لعام 2017، إذ حصلت على معظم هذا المبلغ من جولتها الموسيقية السابعة لدعم ألبومها "Lemonade".

"جينر" تطيح بـ"بونديشن" وتصبح أعلى عارضات الأزياء أجرا

واحتل المغني الكندي دريك المركز الثالث في هذا التصنيف، بحصولة على حوالي 70 مليون دولار، عن مجمل أعماله لهذا العام ومن بينها جولته الفنية التي دعم فيها ألبومه الجديد "Views".

ومن بين الموسيقيين الذين احتلوا المراكز العشرة الأولى حسب فوربس، المغني الكندي من أصل إثيوبي هابيل تسفاي والمعروف أيضا باسم "The Weeknd" الذي جنى أرباحا قاربت 92 مليون دولار. وحصلت الفرقة البريطانية "Coldplay"، على دخل قدر بـ 88 مليون دولار. كما حصلت فرقة الروك الأمريكية "Guns N' Roses" على 84 مليون دولار، ووصل دخل المغني الكندي جاستن بيبر إلى 83.5 مليون دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل