المحتوى الرئيسى

مستشفى التأمين بالسويس: 3 من مصابي طريق القاهرة حالاتهم خطرة

12/08 19:57

السويس - حسام الدين أحمد:

قال مدير مستشفى التأمين الصحي في السويس، الدكتور محمد حواش، إن أغلب المصابين في حادث انقلاب أتوبيس طريق "السويس - القاهرة" حالاتهم مستقرة ويتلقون العلاج بالمستشفى، باستثناء ثلاثة مجندين.

وأوضح مدير مستشفى التأمين الصحي، في تصريحات لمصراوي اليوم الجمعة، أن أحد المجندين الثلاثة يعاني ارتشاحًا دمويًا في الرئة، وتجمعًا دمويًا بالبطن، ونُقل إلى غرفة العمليات لعلاجه، بينما يعاني الثاني كسرًا في الفقرة البطنية، ونُقل إلى قسم المخ والأعصاب وجُهز لإجراء عملية جراحية، فيما يعاني الأخير من جرح تهتكي بالقدم، وكسر مضاعف بالقدم الأخرى، ونُقل إلى غرفة العمليات لإجراء جراحة تجميلية له.

وانتقل مدير أمن السويس اللواء محمد جاد إلى موقع حادث الأتوبيس، الذي كان يستقله جنود للأمن المركزي، في وقت دفع مرفق الإسعاف بعدد 18 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وقال مصدر أمني إن الأتوبيس يحمل لوحات رقم (1575 ط. ص .ج)، وكان في طريقه إلى القاهرة، وأثناء سيره بالكيلو 75 في اتجاه القاهرة، قرب مدخل الدكروني، انفجر الإطار الأمامي الأيسر ما تسبب في انجراف عجلة القيادة في يد السائق وفقد السيطرة على الأتوبيس، الذي اصطدم بالحاجز الخرساني وانقلب. وأضاف المصدر أن انقلاب الأتوبيس تسبب في تهشم السقف، وانفصاله عن باقي الأتوبيس نتيجة لقوة الارتطام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل