المحتوى الرئيسى

أبراج تحارب الحنين بـ«الأكل»

12/08 17:15

عندما يتعرض الشخص لتجربة انفصال عن حبيبه، فإن أسوأ ما يعاني منه هو الحنين لذكرياته، وتختلف طرق مواجهة الحنين من شخص لآخر، فالبعض يستسلم لها والبعض الآخر يواجهها بالتسلية مع الأصدقاء، إلا أن بعض الأبراج تحارب الحنين بالطعام، وهي:

رغم الحساسية المفرطة لمواليد برج الحوت، إلا أن الفراق والحنين لا يعني بالنسبة لهم الدموع والآهات، فعندما يشعر الحوتي بالحنين لحبيبه فطريقه معروف، وهو الطريق إلى الثلاجة.

برج الثور أيضًا لن تجده بعد فراق الحبيب فى فراشه يبكي ويتألم، بل ستجده فى أحد المطاعم يفكر فى أكثر وجبة يمكنها أن تنقذه من ذلك الحنين.

مولود برج الميزان يواجه مشاكله جميعها عادة بتناول أكثر الوجبات التي يفضلها، ولذلك فأول شيء سيفكر فيه مولود برج الميزان عند التعرض لنوبة حنين، هو أي مطعم سيذهب إليه؟

من المستحيل أن يفكر مولود برج العقرب حين شعوره بالحنين بالاتصال بحبيبه وإخباره بمدى اشتياقه له، بل على الفور سيلجأ للطعام لتسليته عن فراق الحبيب.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل