المحتوى الرئيسى

بالصور.. إزالة 32 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بمركز مغاغة فى المنيا

12/08 15:46

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا، جهودها فى إزالة حالات التعدى على الأرض الزراعية، حيث قامت الوحدة المحلية بحملة إزالات مكبرة تمكنت من إزالة 32 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى والجمعيات الزراعية ومأمور البندر، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

قال مجدى نصر، رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الحملة أسفرت عن إزالة 30 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة 2 فدان و12 سهمًا بناحية الشيخ زياد وحالة تعدٍ على أرض زراعية بقرية قفادة التابعة لقرية أبا الوقف على مساحة 238 مترًا مربع، كما تم إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية العباسية على مساحة 11 سهمًا.

كما تم ضبط مصنع لصناعة المخللات بشارع الشوانى من دون ترخيص ومخالف للاشتراطات الصحية، وقامت الوحدة المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل