المحتوى الرئيسى

خطيب الجمعة بالدقهلية: نبذ الكراهية طريقنا لتحرير القدس

12/08 15:46

أكد الشيخ نشأت زارع، خطيب الجمعة بقرية سنفا بمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية، أن نبذ الكراهية والعنصرية والطائفية السائدة فى الدول الإسلامية، طريقنا للتوحد والتصدى للمؤامرات التى تحاك ضدنا.

وأشار إلى كلمة «بن جوريون» رئيس وزراء إسرائيل الأسبق والتى قال فيها: إن قوتنا ليست فى سلاحنا النووى وإنما فى تفتيت 3 دول عربية كبرى هى العراق وسوريا ومصر إلى دويلات متناحرة، ونجاحنا لا يعتمد على ذكائنا بل على جهل الطرف الآخر.

وأوضح أن مقداستنا مهددة لأن بلادنا حرقتها الطائفية والمذهبية والعنصرية ما أفقرنا وجعلنا عالة على الآخرين، نستورد منهم السلاح والطعام والدواء وكل منتجاتنا الحياتية التى لاغنى عنها.

وأكد «زارع»، أن العلاج يأتى من محاربة فيروسات الطائفية والعنصرية والكراهية، لقد رأينا جماعة إرهابية تسمى نفسها أنصار بيت المقدس، ومن المفترض أنهم ينصرون بيت المقدس، لكنهم عمى البصر والبصيرة، وبدلا من الجهاد لتحرير المقدسات يقتلون جنودنا فى سيناء.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل