المحتوى الرئيسى

الدبلوماسي سقط في فخ ساقطة الدقي

12/08 15:40

علاقة غير شرعية كانت كلمة السر في سرقة محتويات شقة الدبلوماسي الأوزباكستاني بمنطقة الدقي، حيث استعانت الخادمة بـ4 أشخاص لسرقة الشقة، وأسهمت كاميرات المراقبة في الإيقاع بالمتهمين.

تلقي اللواء منتصر عبد الرحيم، مدير قطاع وسط الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، بقيام مجهولين بسرقة شقة دبلوماسي يعمل بسفارة أوزباكستان، تحت تهديد السلاح.

انتقل العقيد محمد الطويل، مأمور قسم الدقي، إلى محل البلاغ، وتبين أن الشقة التي يمتلكها المستشار السياسي بسفارة أوزباكستان في القاهرة، تقع في الطابق الثاني، ولا توجد آثار كسر في الباب أو النوافذ، وتبين سرقة 2 جهاز لاب توب، وهاتفي محمول.

وبإخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم تشكيل فريق بحث ترأسه العميد إيهاب شلبي، رئيس القطاع، والعقيد أيمن الحمزاوي، مفتش قطاع وسط الجيزة، وخلال عمليات البحث، تنبه المقدم أحمد الوليلي، وكيل الفرقة، إلى وجود كاميرات مراقبة، وبفحصها تبين قيام 4 رجال وسيدة، بالصعود إلى شقة بالعقار ثم غادروا إلى الخارج، ثم عادوا إلى الداخل في غضون 5 دقائق.

بالاستعانة بقطاع المساعدات الفنية، تم تحديد هوية الجناة، وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، من ضبطهم بأحد الأكمنة، وأقروا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم إعادتها.

واعترفت المتهمة وتدعى "جيهان" أنها كانت تعمل كعاملة نظافة في العقار منذ فترة، وتربطها علاقة غير شرعية بأحد قاطني العقار، لذلك كانت على علم بكل السكان، وتستطيع دخول الشقق والخروج، فأخبرت باقي عناصر التشكيل أن فرصة سرقة إحدى الشقق "أمر سهل".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل