المحتوى الرئيسى

طرق جديدة لتنشيط الطلاب بالأغاني الوطنية داخل الفصول بمدارس البحيرة (صور) - صوت الأمة

12/08 15:26

انتشر صيت معلم  بمدرسة كوم الفرج الإبتدائية التابعة لإدارة مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وهو يقوم بابتكار وسائل جديدة وذلك من أجل تنشيط التلاميذ داخل الفصل، وذلك عن طريق تشغيل الأغاني الوطنية، وإعطاء بلونات لكافة التلاميذ حتى يكون ذلك  حافز لجميع التلاميذ علي حفظ المقررات الدراسية بكل سهولة .

في البداية أوضح جابر مهدي "أحد أولياء الأمور"، أن هذا المدرس يدعى "أحمد حميده"، وهو مدرس يقوم بابتكار وسائل وأشياء جديدة داخل الفصل حتى يكون ذلك حافز للتلاميذ على حفظ المقررات الدارسية.

وقال إنه يقوم بتشغيل الأغاني الوطنية أثناء إعطاء الحصة الدراسية داخل الفصل، وأيضا يقوم بإعطاء التلاميذ العديد من البلونات والحلوى، وذلك من أجل تحفيز التلاميذ على استقبال الحصه بكل ترحاب.

وأكد المدرس "أحمد حميدة " أنه قام بابتكار هذة الوسيلة لاستعاب التلاميذ الحصة التعليمية داخل الفصول.

وأضاف المدرس أنه يقوم بتشغيل جميع الأغانى الوطنية ويقوم بتوزيع البلونات والحلويات لتحفيز الطلاب على تقبل اليوم الدراسي.

وأشار المدرس إلى أن هذه الفكرة إثارة الرغبة إلى التلاميذ فى حب المدرسة وانتظار حصتة الدراسية بكل ترحاب وثقل، حيث أكد "أحمد أنور زين العابدين"، مدير مدرسة كوم الفرج الإبتدائية التابعة لإدارة مركز أبو المطامير، أن الفكرة حازت اعجاب الكثير من التلاميذ ورغبة الأهالي في تنفيذها في جميع المدارس.

وناشد وزير التربية والتعليم بتعميم هذه الفكرة في جميع المدارس الحكومية، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الطالب في المرحلة الابتدائية.

مدير تعليم البحيرة يشدد على أهمية متابعة ما يُقدم للطلاب داخل المدارس

مدير تعليم البحيرة يكرم الفائزين في مسابقات الاتحادات (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل