المحتوى الرئيسى

«الصيادلة»: بدء تنفيذ مبادرة مقاطعة الأدوية الأمريكية نهاية الأسبوع الجاري

12/08 14:34

أكد الدكتور حسام حريرة، أمين عام نقابة صيادلة مصر، أنه سيتم توجيه المنشآت الطبية، وكل نقابة لأعضائها، بمقاطعة الأدوية الأمريكية.

وأضاف "حريرة" فى تصريحات خاصة لـ "الدستور"، أنه سيتم مناقشة آلية تطبيق المبادرة يوم الإثنين المقبل، فى اجتماع هيئة المكتب، تمهيدًا لتطبيقها نهاية الأسبوع الجاري.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد أبو دومة، المتحدث الرسمى لنقابة الصيادلة، أن المبادرة تأتى فى إطار حرص النقابة على المشاركة المجتمعية واستشعاراَ لدورها الوطني والقومي مع القضايا التي تمس الشعب العربي.

وأكد "أبو دومة" أن تلك المبادرة أقل شىء يمكن أن تقدمه نقابة صيادلة مصر، فى إطار المشاركة المجتمعية فى مصر والوطن العربي.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقع مرسومًا بنقل السفارة الأمريكية فى تل أبيب إلى القدس، وإعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل