المحتوى الرئيسى

انطلاق مسيرات فى العراق تنديدًا بقرار ترامب

12/08 14:24

انطلقت العديد من المسيرات فى بغداد بمشاركة رجال الدين والسفير الفلسطيني فى العراق، تنديدًا بقرار ترامب.

وأفادت قناة «السومرية نيوز» بأن المئات من المصلين انطلقوا، اليوم الجمعة، عقب أدائهم صلاة الجمعة فى تظاهرات كبيرة وموحدة تنديدًا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القاضي بنقل عاصمة إسرائيل للقدس.

وأضافت القناة العراقية أن التظاهرت انطلقت من المساجد والحسينيات فى بغداد وعموم المدن العراقية، وشملت جميع أطياف ومكونات الشعب العراقي، لافتًا إلى أن المتظاهرين خرجوا بعد إكمال صلاة الجمعة مباشرة وهم يرددون جميع عبارات الرفض والاستنكار ضد القرار.

وأشارت إلى أن السفير الفلسطيني لدى بغداد، أحمد عقل، شارك فى تظاهرة مدينة الصدر، بالإضافة إلى عدد من الوجهاء ورجال الدين.

وكان عدد من رجال الدين ورؤساء التيارات الإسلامية فى بغداد والمحافظات قد دعوا، أمس الخميس، إلى تظاهرات كبيرة اليوم، تنديدًا بقرار الرئيس الأمريكي القاضي بنقل العاصمة الإسرائيلية من تل أبيب إلى القدس.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل