المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم بوليوود يهنئون الجيش الهندي بـ"يوم العلم"

12/08 14:01

في يوم علم القوات المسلحة الهندية.. ممثلو بوليوود ممتنون للجيش الهندي

هنأ عدد من نجوم بوليوود، منهم شاروخان وأنوشكا شارما، الجيش الهندي، الخميس، بمناسبة الاحتفال بيوم علم القوات المسلحة الهندي الذي يُحتفل به في 7 ديسمبر/كانون الأول، من كل عام، وشكروهم على تأدية واجبهم.

وقدّم نجوم بوليوود العديد من الأعمال الفنية، التي أدوا فيها دور رجال القوات المسلحة، وفي لافتة ظريفة علق فريق الكريكيت الهندي في مباراته ضد سريلانكا، السبت، شارة علم القوات المسلحة.

وقد لعب شاروخان دور جندي على شاشة بوليوود بفيلم "فوجي" 1989، وارتدى زي المعارك كما الجيش تماماً، وأدى أيضا في فيلم "جب تك هي جان" عام 2012، دور أحد خبراء المفرقعات.

وأعرب شاروخان في أحد لقاءاته عن فرحته بتأدية هذا الدور بالفيلم، وأنه حقاً أراد الانضمام للجيش، لكنه لا يفضل المعارك، فقط أراد أن ينضم للجزء الذي يحمي الأمة، ويعتقد أن أعظم وظيفة في العالم هو أن يحمي الإنسان أمته.

أما عن النجم أكشاي كومار، وهو ابن لأحد رجال الجيش الهندي، فقد أطلق دعوة على الإنترنت؛ للمساهمة في إعالة أسر الجنود القتلى.

وتمنى أكشاي كومار في صغره، أن يصبح مثل أبيه، وينضم إلى الجيش الهندي، لكن الحياة جعلته يسلك طريق الفن، لكنه لم ينس واجبه نحو أمته، فأطلق تلك المبادرة.

وقد ارتدى أكشاي زي البحرية الهندية في فيلمه "رستم" عام 2016، وقال إنه يشعر بالامتنان الشديد والفخر عندما ارتدى زي البحرية الهندية.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل