المحتوى الرئيسى

تعرف على أغنى «يوتيوبر في العالم».. الثراء يأتي أح...

12/08 13:22

إذا اعتزل طفلك العالم وبقي في غرفته طوال اليوم، فمن الواضح أن مشكلة ما ستصيبه، لكن من جهة أخرى تمكن البريطاني دان ميدلتون من كسب ثروة ضخمة بفضل جلوسه لساعات طوال أمام ألعاب الفيديو.

كسب دان ميدلتون “26 عامًا” ما يقارب 12.3 مليون دولار في عام 2017 بفضل توثيق تجربته في ألعاب الفيديو التي يشتريها وتعليقه على أحداث اللعبة لمشاهديه عبر قناته على “يوتيوب”، كما يساعد متابعيه ويقدم النصائح لهم حول الطريقة المناسبة للوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة.

ووفق موقع “ديلي ميل” البريطاني، يجني “ميدلتون” الأموال بفضل الإعلانات على مقاطع الفيديو خاصته، وبذلك أصبح أغنى “يوتيوبر” في العالم بحسب مجلة “فوربس”.

ويذكر أن “ميدلتون”، الذي كان يعمل سابقًا كعامل بقالة، يتابعه أكثر من 16 مليون متابع، كما يمنحه موقع “يوتيوب” نحو 68% من أرباحه الإعلانية على فيديوهاته المنشورة؛ حيث يعتقد أن ألف مشاهدة على قناته إيراداتها تساوي 1.10 جنيه إسترليني.

وبدأ “ميدلتون”، الطالب في جامعة نورثامبتون سابقًا، إمبراطوريته خلال دراسته من خلال تصوير نفسه يلعب اللعبة الشهيرة مغامرة “بوكيمون”، وحاليًا يركز على ألعاب “ماين كرافت”، وهي لعبة الرسوم المتحركة حيث على اللاعبين بناء عالم من مكعبات.

ويذكر أن “ميدلتون” تزوج صديقته “جيما” عام 2013، وهي أيضًا إحدى محبات لعبة “ماين كرافت”؛ حيث يقضي الثنائي الوقت في اللعب معًا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل