المحتوى الرئيسى

القوات العراقية تطلق عملية موسعة لاستعادة «الجزيرة»

12/08 13:13

أطلقت القوات العراقية بالاتفاق مع الحشد الشعبي، عملية موسعة لاستعادة السيطرة على بادية الجزيرة، فى المناطق بين نينوي والأنبار.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" عن قائد عمليات الجزيرة وأعلى الفرات عبد الأمير رشيد: "أن العملية تأتي ضمن المرحلة الثانية من عمليات استعادة السيطرة على بادية الجزيرة وأعالي الفرات".

وتشن القوات العراقية حاليًا، عملية تطهير واسعة للصحراء الغربية للبلاد على مقربة من الحدود السورية، لملاحقة آخر عناصر التنظيم المتطرف، الذي خسر منذ نحو 3 أسابيع آخر بلدة مأهولة كانت خاضعة لسيطرته.

وتعتبر هذه العملية آخر العمليات، التي من المتوقع أن يعلن فى نهايتها رئيس الوزراء حيدر العبادي، الهزيمة النهائية للتنظيم المتطرف فى العراق.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل