المحتوى الرئيسى

سموحة يصطدم ببتروجيت في دور الستة عشر لكأس مصر

12/08 12:59

يلتقي فريق سموحة مع بتروجيت في السابعة مساء اليوم على ملعب السلام في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، في مواجهة خارج التوقعات بين الفريقين، وكان الفريق السكندري تأهل لهذا الدور على حساب الأولمبي، في حين تأهل الفريق البترولي لدور الستة عشر على حساب فريق البنك الأهلي.

يخوض سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الأخيرة في الدوري على المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، في أول مباراة يقودها ميمي عبد الرازق المدير الفني المؤقت في ظل استقالة التشيكي ستراكا بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في الجولة الحادية عشر للدوري.

وحرص الجهاز الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز في الكأس من أجل التأهل لدور الثمانية، خاصة وأن سموحة يتطلع للمنافسة على اللقب، ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل، أحمد يحيى، مسعد عوض، رجب بكار، سيد فريد، بكرى باتريك، مالو، طارق طه، محمود معاذ، أحمد نبيل مانجا، أحمد حمص، عمرو المنوفى، محمود عبد العزيز، ليد حسن، عبد العزيز إمام، ناصر ماهر، أوميد أوكيرى، بانو دويارا، حسام حسن ومحمد حمدى زكى.

وفي المقابل يسعى بتروجيت بقيادة محمد يوسف لتحقيق الفوز لبلوغ الدور التالي والاستمرار في المنافسة على البطولة، وكان الفريق البترولي تعادل سلبيا مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأخيرة للدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل