المحتوى الرئيسى

أب يرفض تسجيل رضيعته باسمه حتى ماتت: "عايز ولد"

12/08 12:29

توفيت طفلة عمرها 4 شهور، بعد أن ولدت بثقب في القلب ومشاكل صحية أخرى، ورفض والدها تسجيلها باسمه لرغبته في "ولد"، وطرد أمها من منزل الزوجية.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة، بتقديم بلاغات متبادلة بين زوجين، إذ اتهمت الأم زوجها بالإهمال في علاج ابنته وعدم تسجيلها في المواليد بوزارة الصحة إلى أن توفيت في المستشفى، بينما حضر الزوج واتهم زوجته بالإهمال في رعاية الطفلة حتى ماتت.

وقالت "محاسن.أ.أ"، 25 عاما، ربة منزل، ومقيمة بقرية برق العز، إن زوجها امتنع عن تسجيل الطفلة في سجلات المواليد منذ الولادة، لوجود خلاف منذ أن علم أنها حامل في أنثى وليس ذكرا.

وأكدت في التحقيقات، أنه طردها من منزل الزوجية وبعد الولادة رفض تسجيل الطفلة، مضيفة: "اكتشفت أن المولودة مصابة بثقوب في صمام القلب وحاولت أكثر من مرة تسجيل البنت وحررت محضرا من قبل بذلك إلا أنه رفض ما تسبب في تأخير دخول ابنتي للمستشفى لإجراء العملية نظرا لعدم وجود شهادة ميلاد".

وفي المقابل، اتهم "محمود.س"، 29 عاما، عامل، ومقيم بقرية الزمار بمركز المنصورة، زوجته بالتسبب في وفاة طفلتهما عمر 4 شهور، وأكد عدم علمه بسبب الوفاة واتهم الأم بالإهمال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل