المحتوى الرئيسى

«مصريان» يحصلان على 150 ألف جنيه مستحقاتهما عن فترة عملهما بالسعودية

12/08 12:06

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح فى صرف مستحقات مواطنين مصريين لإنتهاء الإقامة، بإجمالي 33 ألف ريال سعودي،أي ما يوازي 150 ألف جنيه مصري تقريبًا.

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة، بمتابعة شكوى المواطنين:"محمد.ص.م."، و"هاني.ش.م." الذين نشرا شكواهما علي الواتس، للمساعدة فى الحصول علي مستحقاتهم المالية لدي شركة إنتاج مواد للبناء بمدينة ينبع، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولًا بأول.

وتلقى الوزير تقريرًا من المستشار العمالى بجدة عثمان رمضان، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل من خلال الملحق العمالي ياسر غازي لإزالة أية عوائق لصرف هذه المستحقات نظرًا لإنتهاء الإقامة، وتم الإتفاق وديًا مع مدير الشئون القانونية بالشركة علي عمل مخالصة للعاملين،وقام المكتب بمخاطبة وزارة الخارجية السعودية لتسهيل خروجهما لعمل رخصة مؤقته للخروج،وتم المتابعة والتواصل مع الشركة علي مدي شهرين،وتم تسليم العاملين مستحقاتهما بإجمالي 33 ألف ريال سعودي،أي ما يوازي 150 ألف جنيه مصري تقريبًا.

أحيا النجم محمد حماقي، أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا بنادي نقابة المهندسين بالشيخ زايد، الذي أقامته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحضره الالآف من جمهور محمد حماقي من طلاب الجامعة وخارجها. وصعد ...

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل