المحتوى الرئيسى

صور.. رونالدو يتصدر عناوين الصحف العالمية

12/08 11:10

تصدر كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الاسباني، عناوين الصحافة العالمية الصادرة صباح الجمعة، بعدما توج بجائزة "الكرة الذهبية" الممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم 2017.

وحصد كريستيانو رونالدو جائزة "الكرة الذهبية"، متفوقا على ليونيل ميسى نجم منتخب الارجنتين ونادى برشلونة الاسباني والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما حصل على 946 نقطة في التصويت الذي شارك فيه صحفيون من 176 بلدا.

البداية مع مجلة "فرانس فوتبول" التى وضعت صورة كريستيانو رونالدو على صدر غلافها الرئيسي، وعنونت، "كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية بالخامسة ويعلن: أفضل لاعب فى التاريخ"، كما احتفلت الصحف الإسبانية المقربة من نادى ريال مدريد الاسباني بحصول كريستيانو رونالدو على جائزة "الكرة الذهبية"، حيث عنونت صحيفة "ماركا"، "رونالدو يحصد الكرة الذهبية الخامسة ويجدد هيمنته على عالم كرة القدم من باريس.. كريستيانو: أحلم بالفوز بالكرة الذهبية 7 مرات ومعركتى مع ميسى فى الملاعب مستمرة".

أما صحيفة "آس"، فعنونت، "كريستيانو رونالدو الأفضل فى العالم للمرة الخامسة.. النجم البرتغالى الذى يعيش العصر الذهبى يتمنى البقاء مع ريال مدريد"، فى حين اكتفت الصحف المقربة من نادى برشلونة الغريم التقليدى لريال مدريد بوضع عناوين هامشية حول تتويج "الدون" بجائزة "الكرة الذهبية، حيث كتبت صحيفة "سبورت"، "رونالدو يتوج بالباون دور للمرة الخامسة فى تاريخه"، بينما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "كريستيانو رونالدو يفوز بالكرة الذهبية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل