المحتوى الرئيسى

آبل تكشف عن قائمتها لأفضل التطبيقات، الألعاب، الأغاني والأفلام خلال العام 2017 - إلكتروني

12/08 09:57

بالنظر على أننا على مشارف توديع سنة 2017، فقد قامت شركة آبل اليوم بالكشف عن قائمتها لأفضل التطبيقات، الأغاني، الأفلام، البرامج التلفزيونية، الكتب، والمدونات الصوتية في منصات App Store و iTunes و iBooks.

وإنطلاقا من هذه القائمة إتضح لنا أن تطبيق Calm حصل على جائزة أفضل تطبيق لهواتف iPhone، في حين حصل تطبيق Affinity Photo على جائزة أفضل تطبيق للوحيات iPad. من ناحية أخرى، قامت شركة آبل بإختيار Splitter Critters لتكون أفضل لعبة لهواتف iPhone، ولعبة The Witness للوحيات iPad.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة آبل بمنح جائزة أفضل ألبوم على الخدمة الموسيقية Apple Music للألبوم More Life للمغني الأمريكي الشهير Drake، في حين تم منح جائزة أفضل فيلم على خدمة iTunes Movies للفيلم الكرتوني Moana، وجائزة أفضل سلسلة تلفزيونية لسلسلة Game Of Thrones.

عموما، يمكنك الحصول على بقية التفاصيل حول قائمة آبل لأفضل التطبيقات، الأغاني، الأفلام، البرامج التلفزيونية، الكتب، والمدونات الصوتية على الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من هذا هنا.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: آبل تكشف عن قائمتها لأفضل التطبيقات، الألعاب، الأغاني والأفلام خلال العام 2017 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل