المحتوى الرئيسى

إيمري يقترب من الرحيل عن باريس | Goal.com

12/08 07:31

يفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جديا في التخلي عن مدربه أوناي إيمري، وتعيين إسما جديدا لقيادة الفريق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتعرض باريس لهزيمتين متتاليتين أمام ستراسبورج بالدوري و من بايرن ميونيخ 3/1 أمس الثلاثاء، بعد سلسلة من النتائج المميزة للعملاق الفرنسي هذا الموسم، سواء بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الفرنسي.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نتائج إيمري السابقة لم تشفع له، بل خسارة الأمس بدوري الأبطال، أعادت للذاكرة السقوط الكارثي أمام برشلونة في الريمونتادا الشهيرة 6/1 على ملعب كامب نو الموسم الماضي.

وأوضحت أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، ليس مقتنعا بشكل كامل بإيمري، وقدرته على إدارة الأسماء الكبيرة الموجودة حاليا بالفريق مثل نيمار، مبابي وكافاني وغيرهم.

ووضع الخليفي لويس إنريكي المدرب السابق لبرشلونة، على رأس قائمة المرشحين لخلافة إيمري، بحالة عدم تحسن النتائج واستمرار النتائج السلبية.

ومن المتوقع ألا تشهد عملية المفاوضات مع إنريكي أي صعوبة، لكونه بلا عمل حاليا، بعد قراره باتخاذ موسم كامل للراحة بعد تجربته مع برشلونة.

ويتواجد أيضا العديد من الأسماء الأخرى بالقائمة، أبرزها ماسيمو أليجري مدرب يوفنتوس، ماوريسيو بوتشيتينو، أنطونيو كونتي، دييجو سيميوني وأندريا فياش بواش.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل