المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. 18 مستشفى لعلاج الأمراض النفسية مجانًا

12/08 04:38

تقدم وزارة الصحة والسكان خدمات الصحة والنفسية وعلاج الإدمان بالمجان فى 18 مستشفى منتشرين على مستوى الجمهورية، وهم: «العباسية – الخانكة – المعمورة – حلوان – مصر الجديدة – بورسعيد – العزازى – المنيا – سوهاج – عباس حلمي – دميرة – شبين الكوم – طنطا – شبراقاص – أسوان – أسيوط – بنها – بني سويف».

من جانبه قال الدكتور أحمد صلاح، عضو جبهة الدفاع عن مستشفى الصحة النفسية، واخصائى الطب النفسي بمستشفى العباسية، إن إجمالي عدد المترددين على مستشفيات الأمانة العامة للصحة النفسية بلغ 472859 مريضًا.

وأوضح أن عدد الأسرة بهذه المستشفيات ﻻ يتعدى 6650 سريرًا فقط، فى حين أن المعدﻻت العالمية توصي بضرورة أن يتراوح متوسط عدد الأسرة 50 سرير لكل 100 ألف نسمة.

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل