المحتوى الرئيسى

قبول 15 طعنًا فى انتخابات اتحاد طلاب جامعة طنطا

12/08 00:09

أعلنت جامعة طنطا، اليوم، عن الكشوف النهائية للطلاب المرشحين على انتخابات الاتحادات الطلابية، والتي تضم 979 طالبًا وطالبة، من مختلف كليات الجامعة.

جاء ذلك بعد تلقي الطعون وفحصها من قبل لجنة الانتخابات، تحت إشراف جمال حمزة مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، على مدار اليومين السابقين، وتعليق الكشوف النهائية لأسماء الطلاب بواقع 979 طالبًا وطالبة يتنافسون على انتخابات الاتحادات الطلابية بمختلف كليات الجامعة.

ومن المقرر أن تبدأ الدعاية الانتخابية، اليوم، وعلى مدار 3 أيام، وتنتهي يوم السبت المقبل، على أن تجري الجولة الأولى للانتخابات يوم الأحد المقبل، 10 ديسمبر، وجولة الإعادة 11 ديسمبر، و12 ديسمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، و13 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات، وتنتهي الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

وأكد مصدر داخل الجامعة أن إجمالي الطعون على مستوى الجامعة بلغ 180، وتم قبول 15 طعن ورفض باقي الطعون.

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل