المحتوى الرئيسى

أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة بـ«دجلة» يحصدون ميداليات الألعاب الوطنية

12/08 00:09

تمكن لاعبو وادي دجلة من ذوي الاحتياجات الخاصة من حصد مراكز متقدمة وعدد من الميداليات فى منافسات بطولة الألعاب الوطنية للأوليمبياد الخاص المصري والتي أُقيمت باستاد القاهرة الدولي فى الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر 2017، حيث تؤهل البطولة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة لأوليمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شارك فى هذه البطولة 43 ناشئا وناشئة من وادي دجلة فى رياضات السلة والبولينج وتنس الطاولة والفروسية وغيرها.

كما نجح منتخب القاهرة فى إحراز الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجمهورية بمشاركة 3 لاعبات من وادي دجلة منهم اللاعبة رحمة رمضان التي تم اختيارها ضمن لاعبي منتخب مصر لكرة السلة المشارك فى الألعاب الأوليمبية، ونجح فريق منتخب القاهرة بنين من إحراز برونزية المركز الثالث بمشاركة الدجلاوي أكرم هاني. أما بالنسبة لرياضة البوتشي فقد شارك فيها 4 لاعبين من وادي دجلة وتمكنوا من حصد مراكز متقدمة وتحقيق ميداليتين فضية وبرونزية.

وعلى صعيد الألعاب الأخرى، فقد تمكن لاعبو وادي دجلة من تحقيق المركز الأول وإحراز الميدالية الذهبية لتنس الطاولة، كما حقق اللاعبان هادي محمد وعمر عبد الرشيد المراكز الأولى فى البولينج وتمكنوا من إحراز الميداليات الذهبية. فى السباحة، تمكن لاعبي نادي دجلة من حصد المراكز الأولى وإحراز 5 ميداليات ذهبية فى جميع سباقات البطولة المتنوعة هذا بالإضافة إلى اللاعبين، الذين تمكنوا من حصد المراكز الثانية والثالثة فى البطولة.

وقد انضم عدد من لاعبي دجلة للمنتخب المصري المُشارك فى عدد من البطولات الدولية والإقليمية، حيث تم اختيار اللاعب الدجلاوي أيمن أحمد إمام لينضم لصفوف المنتخب بعد حصده المركز الأول والميدالية الذهبية ضمن منافسات الأولمبياد المصري الخاص فى لعبة الفروسية، ومن المقرر مشاركته مع المنتخب فى مسابقات الألعاب الإقليمية التاسعة التي سوف تقام بأبوظبي فى مارس 2018.

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل