المحتوى الرئيسى

«بكره لينا».. 3 شوادر بالأقصر لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة

12/08 00:09

تقيم مؤسسة بكرة لينا غدًا الجمعة 3 شوادر لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفّضة فى إطار مبادرة المؤسسة شباب ضد الغلاء، بالتنسيق مع محمد كمال أبوحطب، منسق المؤسسة بقطاع جنوب الصعيد.

وقال أشرف الهلالي، المنسق المساعد لقطاع جنوب الصعيد، إن المبادرة تهدف لمواجهة غلاء بعض السلع الغذائية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين".

وأضاف الهلالي أن الشوادر ستقام فى 3 مدن وهى منطقة المنشية بميدان صلاح الدين، مدينة أرمنت أمام مجلس المدينة، ومدينة إسنا، على أن تفتتح الشوادر للمواطنين من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

وقال عبد الرحيم جاد، منسق المؤسسة بالأقصر إن مبادرة شباب ضد الغلاء تأتى ضمن عدة مبادرات للمؤسسة منها مبادرة الحد من ارتفاع تكاليف الزواج بالصعيد، ومبادرة الكشف وعلاج مرضي فيرس سي، بالتنسيق مع مركز تحيا مصر لعلاج فيرس C، ومبادرات أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل