المحتوى الرئيسى

كيفية حجب الإعلانات في كل تطبيقات الأندرويد بدون عمل روت Root - عرفني دوت كوم

12/07 22:59

الرئيسية / نظام أندرويد / كيفية حجب الإعلانات في كل تطبيقات الأندرويد بدون عمل روت Root

الأن مع عرفني دوت كوم تستطيع حجب الإعلانات الموجودة داخل تطبيقات الأندرويد بكل سهولة وبدون عمل روت.

فمن المعروف أن إعلانات التطبيقات تستهلك كثيراً من البطارية وأيضاً الإنترنت لاسيما إذا كنت تستخدم الباقة الشهرية، ولكن الأن لا داعي للقلق حيث يمكنك الاستمتاع بكافة التطبيقات الموجودة على جهازك دون ظهور الإعلانات المزعجة والمُكلفة من خلال تطبيق مجاني يستخدم الـ VPN الموجود بنظام الأندرويد نفسهن وسنقوم بشرح طريقة عمله من خلال 4 خطوات سهلة فتابع معنا.

التطبيق الذي سنستخدمه والذي سيقوم بحجب كافة الإعلانات من كافة التطبيقات دون استهلاك البطارية اسمه DNS66 وهو تطبيق مجاني متاح على موقع F-Droid وليس على جوجل بلاي Google play، ولكن لا تقلق فغن هذا الموقع آمن وموثوق فيه لتطبيقات الأندرويد من مصدر خارجي.

بعد فتح الصفحة إذهب إلى الأسفل في قسم الـ packages ثم إضغط على اللينك المكتوب عليه download apk. بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق بعد إنتهاء التحميل.

عند فتح التطبيق ستجد العديد من الإعدادات التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك، ولكن من الضروري أن تكون تعرف ماذا تفعل لهذا أنصح معظم المستخدمين أن يتركوا هذه الإعدادات كما هي حتى لا تحدث أي مشاكل.

بعد ذلك إضغط على كلمة Hosts من الأعلى كما موضح بالصورة السابقة ومن هنا يجب أن تختار ملف hosts واحد لحجب الإعلانات، وستجد أن هناك قائمة بأفضل خدمات حجب الإعلانات المعروفة التي يمكنك الإختيار منها ولكن أن بإختيار Adaway hosts file لأنه يعتبر الأفضل ولا يسبب أي مشاكل أو أعطال مثل الباقيين.

لذلك إضغط على أيقونة الدرع الخاصة بهذا الملف لتشغيله، بعد ان تلاحظ أن تم إختيار وتشغيل هذا الملف إضغط على زر Refresh بالأعلى لبدء تحميل هذا الملف.

بعد ذلك إذهب إلى تبويب Start بالأعلى ثم إضغط على أيقونة Start الموجودة بالأسفل لبدء تشغيل خدمة الـ VPN ad-block، بعد ذلك إضغط OK على الرسالة التي ستظهر لك لتأكيد تشغيل DNS66 للـ VPN على الهاتف.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل