المحتوى الرئيسى
worldcup2018

قبل الحفل الختامي بساعات.. كل ما ترغبين معرفته عن مسابقة ملكات الجمال

12/07 22:42

بعيدًا عن الأجواء السياسية المشحونة، تبقى مسابقات الجمال إحدى الفعاليات التي تقرب محبيها من عالم الموضة والأناقة وتفصلهم عن التوترات السياسية.

وواحدة من بين هذه المسابقات هي مسابقة حديثة العهد فى مصر «ملكة جمال المحجبات» فى موسمها الثالث.

ومن المقرر أن تنظم إدارة المسابقة ملكة جمال المحجبات برئاسة مصممة الأزياء آية محمود، الحفل الختامي غدًا الجمعة بفندق بيراميدز بارك بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيتم خلال الحفل الختامي التصفية بين 10 فتيات اللاتي تدربن خلال مشوار المسابقة على أصول الموضة والتغذية والثقافة والإتيكيت والصحة النفسية.

وتضم لجنة التحكيم آية محمود، والمذيعة إيمان رياض، والمذيعة دعاء فاروق، ومن المقرر أن تقدم المذيعة مروة سلام الحفل مع المذيع ممدوح الشناوي.

تقدم للمسابقة هذا العام أكثر من 50 فتاة من مختلف محافظات الجمهورية، وتمت التصفية بينهن على أسس الجمال والتعليم والثقافة العامة.

وأكدت آية محمود، أنه تم اختيار الفتيات لخوض سباق الحفل الختامي، وسيتم اختيار واحدة لحصد اللقب الأساسي بخلاف 5 ألقاب أخرى «ملكة السياحة»، وهي ستكون مسئولة عن الأنشطة الخاصة بالسياحة.

وقالت فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، إن اللقب الثاني وهو ملكة الأطفال وتكون معنية بحضور الفاعليات المتعلقة بالأطفال على مدار العام، ولقب أفضل شخصية بتصويت باقي المتسابقات، وأيضا سفيرة الحجاب، ولقب أجمل ابتسامة.

وأكدت أن الهدف الرئيسي من المسابقة التي أثارت الكثير من الجدل على مدار مواسمها الثلاثة هو إثبات أن الفتاة المحجبة قادرة على التنافس فى كافة المجالات، وأن الحجاب لا يعوق عن المشاركة فى المسابقات والتفاعل مع المجتمع والاندماج فى أزماته.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل