المحتوى الرئيسى

تعليم دمياط يفوز بالأول والثانى والثالث والسادس فى بطولة الجمهورية للسباحة - صوت الأمة

12/07 22:35

نجحت مديرية التربية والتعليم بدمياط  في الحصول على المركز الأول والثاني والثالث والسادس، في بطولة الجمهورية للمدارس التي أقيمت بنادي مدينة نصر في الفترة من 7 و8 ديسمبر الجارى.

وقال السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس: أن تعليم دمياط حصد عدة مراكز خلال بطولة الجمهورية للمدارس في السباحة، حيث فازت الطالبة "حور أمجد البياع"، بمدرسة اللغات الجديدة بالمركز الأول جمهورية في السباحة 100 متر صدر، والمركز الثاني جمهورية 50 متر صدر، والطالبة "يارا ياسر عابدين"، بمدرسة سيدة المحبة الحاصلة علي المركز الثالث جمهورية في سباحة 50 متر ظهر، والطالبة "مريم نبيل المناوي"، الطالبة بمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية الحاصلة على المركز الثالث جمهورية في سباحة 100 متر فراشة.

ووجه سويلم  الشكر والتقدير لتوجيه التربية الرياضية، بقيادة  أحمد عبد السلام علي جهودهم المبذولة في الأنشطة الرياضية بمدارس المحافظة، والتي حصدت العديد من المراكز المتقدمة علي مستوى الجمهورية.

وذلك في إطار دعم  الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط المستمر للأنشطة التعليمية والرياضية والتشجيع للإعداد والتجهيز والأشتراك بالمسابقات الجمهورية والدولية.

استجابة لـ"صوت الأمة".. تعليم دمياط تتخذ إجراء ضد مدرسة كسرت ذراع طالب

وكيل تعليم دمياط يوجه بسد عجز المعلمين بالمدارس

حساب "فيسبوك" وهمي يجبر "تعليم دمياط" على نفى تعيين مدير جديد للإدارة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل