المحتوى الرئيسى

وفد فلسطينى يغادر القاهرة متوجهًا إلى الأردن

12/07 21:56

غادرت مطار القاهرة الدولي، مساء الخميس، رولا معايعة، وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية متوجهةً إلى رام الله عن طريق الأردن، عقب زيارة لمصر استغرقت 4 أيام شارك خلالها فى فعاليات الدورة الـ20 لمجلس وزراء السياحة العرب.

وتولت الوزيرة الفلسطينية خلال الفعاليات رئاسة الدورة الـ20 لمجلس وزراء السياحة العرب، كما ألقت كلمة أمام الفعاليات قدمت خلالها العزاء لمصر رئيسًا وحكومة وشعبًا للمصاب الجلل بضحايا الإرهاب الغاشم الذى نال من مسجد الروضة بسيناء، وأن اعتزام الرئيس الأمريكى نقل سفارة واشنطن إلى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، يعتبر اعتداءً واضحًا وصريحًا على الأمة العربية وحقوق الشعب الفلسطينى ومن شأنه أن يقوض فرص السلام فى الشرق الأوسط، داعية الولايات المتحدة وجميع الدول، بالالتزام بكافة قرارات الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المتعلقة بالقدس.

وغادرت الوزير الفلسطينية والوفد المرافق لها على متن طائرة الخطوط الدوية الأردنية المتجهة إلى عمان، حيث تم إنهاء إجراءات المغادرة بصالة كبار الزوار.

توافد عدد كبير من الجمهور على نقابة المهندسين فى مدينة السادس من أكتوبر، لحضور حفل الفنان محمد حماقي، المنتظر صعوده إلى خشبة المسرح خلال دقائق. ويشرف منظم الحفل وليد منصور منذ صباح اليوم الخميس، على ...

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل