المحتوى الرئيسى

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف والمجلس العربي الإفريقي

12/07 21:19

بنى سويف - (أ ش أ)

وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والسفير عماد الجنابي رئيس المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، اليوم الخميس، بروتوكول التعاون العلمي والثقافي والتدريبي بين الجامعة والمجلس.

وقال منصور، إن الجامعة مستمرة في إبرام بروتوكولات التعاون بما يصب في مصلحة العملية التعليمية وخدمة وتنمية المجتمع واستمرارا للتنمية والتطوير في الجامعة في إطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة في ذلك.

من جهته، أكد السفير عماد الجنابي، أن التعاون جاء باعتبار الجامعة بيت خبرة بما تحتويه من علماء وخبراء في العديد من التخصصات والتي تشمل العديد من الكليات الفريدة على مستوى مصر والشرق الأوسط مثل (كلية ذوي الاحتياجات الخاصة - كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة - كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء- معهد تطبيقات الليزر - كلية علوم الأرض - معهد النباتات الطبية والعطرية)، وباعتبار أن المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية يعتبر ضمن إحدى مؤسسات المجتمع المدني العاملة في مصر والمسجلة في هيئة الأمم المتحدة.

جدير بالذكر أن مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن سبق وأن وافق على إبرام بروتوكول التعاون في مجال البحوث العلمية المشتركة في كافة التخصصات وقبول الجامعة للطلاب الوافدين العرب والأفارقة والمرشحين من قبل المجلس للدراسة بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل