المحتوى الرئيسى

حسن الرداد يكشف عن لـ«الدستور» كواليس دوره فى فيلم «عقدة الخواجة»

12/07 20:42

كشف الفنان حسن الرداد، كواليس عدة عن فيلمه الجديد «عقدة الخواجة» وتفاصيل دوره وابتعاده عن شخصية «الممثل الجان».

وقال «الرداد» لـ«الدستور»: إنَّه لم يواجه أي مشكلات فى أثناء تصوير الفيلم، خصوصًا مع تصوير أحداثه بالكامل فى مدينة القاهرة، لافتًا إلى تقديمه أغنية فى العمل الجديد.

وأضاف: «هذه ليست المرة الأولى التي أغني فيها، فسبق أن خضت التجربة فى فيلم (زنقة الستات)، كما أنني أحب الغناء كثيرًا، وأعترف أنَّ صوتي ليس جيدًا، لكني لست مطربًا، وأؤدي فقط الأغنية خلال الأحداث».

وعن الإطار الكوميدي الذي تدور فيه أحداث الفيلم، قال «الرداد»، إنَّ إضحاك المشاهد شيء صعب خصوصًا أننا شعب ساخر بطبعه، وبالتالي فإن توصيل الابتسامة أو الضحكة الطبيعية بتلقائية وعفوية فى الأداء أمر مطلوب.

وبشأن حصره فى أدوار «الفتى الجان»، أشار إلى ابتعاد عن هذه الشخصية بعد تحقيق شهرته بين الجمهور. وقال: «اتجه حاليًا إلى الأدوار التي أحبها، واختار الطبقة الاجتماعية التي أسعى تقديم أعمالي عنها فى الدراما والسينما، وكان أول اختيار حقيقي لي فى مسلسل (قلب ميت)، وعندما وصلت لشريحة كبيرة من الجمهور، وأصبح الجميع يعرفني فى الشارع، قررت أن أقدم للجمهور ما يريد أن يشاهده دون وصاية من أحد».

وأعرب «الرداد» عن شعوره بالضيق من كثرة الشائعات حوله هو وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم: «بالطبع يضايقني انتشار أخبار غير صحيحة، مثل خبر حمل إيمي، وغيرها من الأخبار المفبركة، حتى إنَّ البعض روَّج خبرًا عن انفصالنا، وآخرون نشروا فيديوهات مفبركة يدعون أنها من داخل منزلنا، وفى الحقيقة كلها أخبار مغلوطة وغير صحيحة وأحيانًا أشعر منها بالضيق».

وقال: "أتجاهل بعض الشائعات لكنني أضطر إلى الرد على أخرى".

أثارت سيارة تشبه إلى حدًا كبير المكوك الفضائي، من حيث الشكل الخارجي الجدل بين المواطنين، عقب ظهورها بشكل مفاجئ فى شوارع مدينة الأقصر، دون أية ترتيبات معلنة، ما يستدعي بالأهالي إلي إطلاق اسم «مكوك ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل