المحتوى الرئيسى

تأهل أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة بأندية وادي دجلة للألعاب الإقليمية 

12/07 19:58

حصد تمكن لاعبو أندية وادى دجلة من ذوي الإحتياجات الخاصة، مراكز متقدمة، وعدد من الميداليات في منافسات بطولة الألعاب الوطنية للأوليمياد الخاص المصري، والتي أُقيمت باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر 2017، حيث تؤهل البطولة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة لأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وشارك في هذه البطولة 43 ناشىئا وناشئة من وادي دجلة في رياضات السلة والبولينج وتنس الطاولة والفروسية وغيرها.

ونجح منتخب القاهرة في إحراز الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجمهورية، بمشاركة 3 لاعبات من وادي دجلة، منهم اللاعبة رحمة رمضان، التي اختيرت ضمن لاعبي منتخب مصر لكرة السلة المشارك في الألعاب الأوليمبية، كما أحرز فريق منتخب القاهرة بنين، برونزية المركز الثالث بمشاركة الدجلاوي أكرم هاني.

أما بالنسبة لرياضة البوتشي فقد شارك فيها 4 لاعبين من وادي دجلة وتمكنوا من حصد مراكز متقدمة وتحقيق ميداليتين فضية وبرونزية.

وعلى صعيد اللعبات الأخرى، حقق لاعبو وادى دجلة المركز الأول الميدالية الذهبية لتنس الطاولة، كما حقق اللاعبان هادي محمد وعمر عبد الرشيد المراكز الأولى في البولينج، وتمكنوا من إحراز الميداليات الذهبية.

في السباحة، تمكن لاعبو دجلة من حصد المراكز الأولى، وإحراز 5 ميداليات ذهبية في جميع سباقات البطولة المتنوعة، هذا بالإضافة إلى اللاعبين الذين تمكنوا من حصد المراكز الثانية والثالثة في البطولة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل